العودة   منتديات عيون > المنتديات التقنية > برامج مشروحة - كومبيوتر - انترنت


المواضيع الجديدة في برامج مشروحة - كومبيوتر - انترنت

ست خطوات لاختيار شركة تصميم مواقع الإنترنت

وانا ذاهب الى نفترض أن كنت مثل معظم الناس الذين أعرفهم في مجال الأعمال التجارية (والحياة!)، وبالتالي نواجه التحدي المتمثل في اتخاذ القرارات الصحيحة، بسرعة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2014, 03:14 PM   #1

سحر هشاام
عضو نشيط

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 18769
التسِجيلٌ : Nov 2013
مشَارَڪاتْي : 123
 نُقآطِيْ » سحر هشاام is on a distinguished road
افتراضي ست خطوات لاختيار شركة تصميم مواقع الإنترنت

وانا ذاهب الى نفترض أن كنت مثل معظم الناس الذين أعرفهم في مجال الأعمال التجارية (والحياة!)، وبالتالي نواجه التحدي المتمثل في اتخاذ القرارات الصحيحة، بسرعة نسبيا، وبطريقة واعية. عندما يتعلق الأمر الى اختيار شركة تصميم مواقع الإنترنت لتصميم أو إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك، قد لا يكون لديك الوقت لكثير من الاجتماعات، ولكن في عالم مثالي ربما يجب عليك محاولة لتلبية مع اثنين أو ثلاث شركات تصميم الويب المختلفة. اتبع الخطوات الستة التالية لإرشادك في اتخاذ قرار مستنير التي هي حق لعملك:

1. جعل قائمة مختصرة من شركة تصميم مواقع فى مصر - Web design company in Egypt الإنترنت مع إمكانية
2. قضاء بعض الوقت في النظر في محافظهم الاستثمارية
3. الوفاء بها ومعرفة ما اذا كنت مثلهم
4. تأكد من أنهم يفهمون الأعمال (وليس فقط كيفية بناء موقع على شبكة الانترنت)
5. هل أنهم يفهمون كيفية استهداف العملاء؟
6. جعل التقييم النهائي الخاص بك من اقتراحهم والتكاليف

1. جعل قائمة مختصرة من شركات تصميم مواقع الإنترنت مع إمكانات.
نقترح عليك أولا نطلب من جميع أنحاء لتوصيات، (اطلاق النار قبالة البريد الإلكتروني السريع إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك!) وYell.com لشركات تصميم مواقع الإنترنت في منطقتك. التفكير في مدى أنت على استعداد للسفر إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مكاتبهم لعقد اجتماع. (. NB زوجان من عملائنا تأخذ رحلة ذهابا وإيابا 3 ساعة - لكنهم يقولون انه يستحق ذلك للعمل معنا!) عند البحث على جوجل، يمكنك محاولة البحث عن "شركة تصميم مواقع الإنترنت ساري" أو محاولة لتضييق نطاق البحث مع الصفات التي هي مهمة بالنسبة لك، أي "تصميم المواقع الإلكترونية جميلة ساري" أو "بائع الزهور على شبكة الإنترنت تصميم غيلدفورد". في أي حال، سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها، لذلك قد تضطر لمجرد الذهاب من خلال النتائج واحدة تلو الأخرى، حتى يكون لديك اثنين أو ثلاثة التي تبدو وكأنها يمكن أن تكون شبكة الإنترنت الصحيحة شركة تصميم لك. كيف يمكنك أن تفعل هذا؟

2. قضاء بعض الوقت في النظر في محافظهم الاستثمارية.
وينبغي أن يكون أي شركة تصميم مواقع الإنترنت بقيمة التعامل معها على موقع الويب الخاص بها، محفظة اجاباته من المواقع موكليهم. قضاء بعض الوقت في تصفح من خلال هذه. اسأل نفسك إذا وجدت تلك المواقع جاذبية، وسهل التنقل وأنهم يرشدك إلى المعلومات الهامة بسهولة. هل هناك من حسن استخدام الالوان، والخطوط، والصور وما إلى ذلك؟ هل تعتقد أنها قد فعلت بعمل جيد لعملائها السابق / الحالي، كما أنها عملت لأي من العملاء في السوق مماثل بالنسبة لك؟

مرة واحدة لديك قائمة مختصرة استنادا إلى أفضل المحافظ، واختيار الشبكة المناسبة شركة تصميم لعملك يمكن اقترب بسرعة وبذكاء استخدام هذه النقاط الرئيسية لإرشادك:

3. الوفاء بها ومعرفة ما اذا كنت مثلهم!
لدينا أكثر من عميل واحد الذين جاءوا لنا بعد تجارب سيئة مع شركة تصميم مواقع الإنترنت السابقة، وجلب لي بسرعة إلى نقطة مهمة جدا: لا العمل مع شخص كنت قد اجتمعت أبدا. بعض مصممي الويب العمل من خلال التواصل فقط عن طريق البريد الإلكتروني. انها فقط لا يعمل. إنشاء وجها لوجه علاقة جيدة، والتي يمكن أن تستمر عن طريق الهاتف (والبريد الإلكتروني وكذلك بالطبع!)، أمر ضروري لبناء علاقة تجارية مثمرة وممتعة. تحتاج إلى أن يكون جيدا، وفتح، والاتصالات صادقة مع شركة تصميم الويب الخاص بك بحيث يمكنك الحصول على ما تريده بالضبط، وربما حتى بعض المرح على طول الطريق.

4. تأكد من أنهم يفهمون الأعمال (وليس فقط كيفية بناء موقع على شبكة الانترنت)
الحديث، ناجح تصميم المواقع الإلكترونية، (سواء كان ذلك من قبل شخص واحد أو وكالة الكبيرة)، ويشمل التخصصات الثلاثة التالية: 1. الشركة، 2. الإبداعية و3. الخبرة الفنية. هذه هي ماجيك 3 - يعتنون بهم! عليك أن تكون قادرا على التحدث تجارية مع شركة تصميم الويب الخاص بك، وبالنسبة لهم لفهم وتقدم اقتراحات تستند إلى خبرتهم. من تصميم الرسوم البيانية والقدرة التقنية ينبغي أن تكون واضحة للعيان على محافظهم - تحتاج للتأكد من تكتك كافة مربعات الثلاثة.

5. هل أنهم يفهمون كيفية استهداف العملاء؟
ورغم أن بعض شركات تصميم مواقع الإنترنت تتخصص في تصميم لأنواع معينة من الأعمال، وربما كنت الاستفادة من العمل مع الشركة التي العميل قاعدة متنوعة. خبرة في العمل مع تلك المذكرات المختلفة والجمهور المستهدف يمكن أن يجلب الكثير الى طاولة (أنا أتحدث أفكار ذكية هنا - ليست لوحة من البسكويت).

6. جعل التقييم النهائي الخاص بك من اقتراحهم والتكاليف
وقد اجتمع مع شركات تصميم مواقع الإنترنت يجب أن يكون لديك بالفعل فكرة جيدة وهو ذاهب لتقديم ما تحتاج اليه وتكون جيدة للعمل مع، ولكن هناك المرحلة الأخيرة في هذه العملية. وعقب الاجتماع الخاص بك، سوف تتلقى الاقتراح المكتوب (فرصة أخيرة للتأكد من أن هذه الشركة تتفهم احتياجاتك وقادرة على الوفاء بها)، جنبا إلى جنب مع اقتباس. يجب أن تكون مفصلة الاقتباس (على سبيل المثال، لذلك يمكنك أن ترى بوضوح كم من الوقت المخصص للتصميم، والترميز الموقع). كيفية اتخاذ القرار النهائي؟ إذا كنت لا تستطيع تحمله، لمجرد الذهاب مع شركة تصميم مواقع الإنترنت التي تناسب احتياجاتك (على أساس كل الاقتراحات في هذا بلوق وظيفة).


sj o',hj ghojdhv av;m jwldl l,hru hgYkjvkj

سحر هشاام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Content Relevant URLs by vBSEO شات

new notificatio by 9adq_ala7sas