RSS
الرئيسية التسجيل التحكم مركز تحميل عيون اتصل بنا


العودة   منتديات عيون > المنتديات العامة > المنتدى العام


لاعبون إمتهنوا مهن غريبة بعد الأعتزال

المنتدى العام



المواضيع الجديدة في المنتدى العام

لاعبون إمتهنوا مهن غريبة بعد الأعتزال

لاعبون إمتهنوا مهن غريبة بعد الأعتزال ...


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2015, 10:30 AM   #1

kmalsamer
||[ يِآجْبَلَ مَآيِهَزْكْ رَيِحَ ]||

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 18915
التسِجيلٌ : Aug 2014
مشَارَڪاتْي : 9,827
 نُقآطِيْ » kmalsamer is on a distinguished road
افتراضي لاعبون إمتهنوا مهن غريبة بعد الأعتزال

لاعبون إمتهنوا مهن غريبة بعد الأعتزال


لاعبون إمتهنوا غريبة الأعتزال






عندما تريد لعب الكرة و لكن قدمك لا تستطيع حملك و تحاول القيام بمراوغاتك و لكنك لا تستطيع, هنا تأتي اللحظة التي يكرهها كل لاعب كرة قدم, لحظة الاعتزال
التي تصبح نهاية و بداية جديدة في مجال كرة القدم أو في مجال مختلف و نستعرض معكم الآن أغرب المجالات التي دخلها لاعبوا كرة القدم بعد الاعتزال أكثر تلك المجالات جنونا


الليبيري جورج وياه
أسطورة كرة القدم الليبيري، واللاعب الأفريقي الوحيد الذي توج بالكرة الذهيبة عام 1995 وأحد أبرز النجوم التاريخيين لنادي ميلان الإيطالي، بعد اعتزال اللعب قام بتأسيس حزب سياسي في بلاده، وترشح لانتخابات الرئاسة، لكن شعبيته الجارفة لم تشفع له للفوز أمام منافسه إلين جونسون، بعد الخسارة ظل مرتبطاً بالسياسة، لكنها لم تعد من أولوياته، ويقوم بتحليل بعض المباريات لصالح قنوات (بي إن سبورت) حالياً.

لاعبون إمتهنوا غريبة الأعتزال

البرازيلي روماريو
إتجه أسطورة منتخب البرازيل، بطل مونديال 1994 بالولايات المتحدة، إلى السياسة بعد الاعتزال، على نفس المنوال، حيث أصبح نائباً برلمانياً شهيراً، ومعارضاً لاذعاً، حقق رقماً قياسياً بالحصول على 5 ملايين صوت في ولاية ريو دي جانيرو في الانتخابات البرلمانية، ويتطلع لرئاسة البرازيل مستقبلاً، وتميز بلهجته الحادة وانتقاداته الشديدة للمسؤولين الحكوميين وأعضاء الاتحاد البرازيلي للعبة.

لاعبون إمتهنوا غريبة الأعتزال

الجزائري أحمد بن بلة
أول رئيس جزائري بعد الاستقلال وأحد رموز ثورتها، كان قد التحق في شبابه بالخدمة العسكرية الإجبارية في فرنسا، وهناك لعب عدة مباريات لفريق أولمبيك مارسيليا في مطلع الأربعينيات، عرض عليه البقاء، لكنه قرر العودة إلى بلاده، وإنهاء مسيرته الكروية للتفرغ للسياسة، حتى تقلد منصب الرئيس عام 1963.

لاعبون إمتهنوا غريبة الأعتزال

إقرأ أيضاً | من الأفضل ميسي أم كريستيانو رونالدو

الإسباني جايزكا ميندييتا
ومن السياسة إلى الفن، حيث قرر ميندييتا، أحد أشهر اللاعبين في تاريخ إسبانيا، والعنصر الأبرز في الجيل الذهبي لفريق فالنسيا، بعد الاعتزال الاتجاه إلى العمل في الملاهي الليلية وصالات الرقص كمنسق للأغاني (دي جي)، وهو حلم شخصي منذ صغره قام بتأجيله حتى انتهى مشواره الرياضي.

لاعبون إمتهنوا غريبة الأعتزال

الأرجنتيني مونو بورجوس
الأرجنتيني "المجنون" وحارس مرمى ريفر بليت، ثم مايوركا وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، اتجه بعد الاعتزال في 2004 إلى موسيقى الروك، وأسس بعض الفرق الموسيقية، واتخذ الشكل التقليدي لمطرب الروك بشعره الكثيف وصدره العاري، ويعمل حالياً كمساعد لمواطنه دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو.

لاعبون إمتهنوا غريبة الأعتزال

المصري أحمد صلاح حسني
من المنطقة العربية يبرز اسم المهاجم المصري السابق، الذي لعب للأهلي والإسماعيلي، واحترف في شتوتجارت الألماني وجينت البلجيكي وهانزو الصيني، ولعب لمنتخب مصر في أمم أفريقيا 2002، اتجه بعد الاعتزال إلى مجال التلحين، وتعامل مع عدد من أشهر المغنيين المصريين والعرب مثل عمرو دياب ومحمد حماقي. كما قام أيضا بالتمثيل في العديد من المسلسلات الرمضانية.

لاعبون إمتهنوا غريبة الأعتزال

خبر هام | رونالدو قد يزامل ميسي في فريق واحد

الكولومبي تينو أسبريا
وبعيداً عن الفن، إلى "الشطحات" الغريبة، حيث قرر أسبريا أحد أفراد الجيل الذهبي الأول لمنتخب كولومبيا في مونديال 1994، ومهاجم نيوكاسل الإنجليزي وبارما الإيطالي، الذي شارك في مونديال فرنسا 1998 أيضاً، الانتقال إلى عالم الأفلام الإباحية، كما ظهر عارياً تماماً في بعض المجلات الشهيرة، وأطلق خطىً لإنتاج الواقيات الذكرية.

لاعبون إمتهنوا غريبة الأعتزال
السويدي توماس برولين
نجم منتخب السويد في مونديال 1994 والذي قاد فيه بلاده للتتويج بميدالية برونزية وسجل خلاله 3 أهداف، ترك كرة القدم ليتفرغ لإدارة شركات متنوعة، لتصنيع الأحذية وأجهزة الكمبيوتر، كما أدار سلسلة مطاعم، وعمل في مجال الموسيقى لبعض الوقت.

لاعبون إمتهنوا غريبة الأعتزال

الإنجليزي بريت أنجل
لا يحتفظ كثير من اللاعبين بأرصدة وفيرة من المال في البنوك عند الاعتزال، كحال بريت أنجل الذي لعب حوالى 20 عاماً لعدد كبير من الأندية الإنجليزية، أبرزها إيفرتون وسندرلاند، لكنه اضطر للعمل في "سوبر ماركت" بسبب ضائقة مادية، قبل أن تتاح له فرصة العمل كمدرب في -يلاندا.


الأميركي تشيس هيلجنبرينك
لاعب أميركي واعد تنبأ له كثيرون بمستقبل مشرق، انهالت عليه العروض من أندية إنجليزية مرموقة وبمبالغ قياسية، لكنه قرر في سن مبكر الابتعاد عن الكرة والتفرغ للعبادة، وأصبح راهباً في إحدى الكنائس بالولايات المتحدة عام 2008.







المصدر
لاعبون إمتهنوا مهن غريبة بعد الأعتزال


تابع المزيد من أخبار الرياضة الحصرية مع المختار
المختار



ghuf,k Yljik,h lik yvdfm fu] hgHuj.hg

ارسل اعلانك لملايين الارقام عبر الواتس اب وبضغطة زر Whatsapp
الدورة المتكاملة لاعداد المدربين المعتمدين
ديونكس للعقارات الدولية
لعبة الجواهر المتشابهه للاندرويد مجاناً
فيديو برنامج قيمرز: الشبكة الإجتماعية للقيمرز
kmalsamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Content Relevant URLs by vBSEO شات

new notificatio by 9adq_ala7sas
تصميم دكتور ويب سايت