RSS
الرئيسية التسجيل التحكم مركز تحميل عيون اتصل بنا


العودة   منتديات عيون > المنتديات الترفيهية > بوح الصور - صور منوعة - كاركتير


ميزة سرية رائعة بـ«آي فون 7 بلس»

بوح الصور - صور منوعة - كاركتير



المواضيع الجديدة في بوح الصور - صور منوعة - كاركتير

ميزة سرية رائعة بـ«آي فون 7 بلس»

ميزة سرية رائعة بـ«آي فون 7 بلس» يبدو أن شركة «آبل» الأمريكية لم يكن لديها التخطيط الكافى، أو أن هناك أبعادا أخرى لم يعلن عنها ...


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2016, 05:08 PM   #1

مصطفي محمد
عضو جديد

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 19103
التسِجيلٌ : Jul 2015
مشَارَڪاتْي : 18
 نُقآطِيْ » مصطفي محمد is on a distinguished road
افتراضي ميزة سرية رائعة بـ«آي فون 7 بلس»

ميزة سرية رائعة بـ«آي فون 7 بلس»

ميزة سرية رائعة بـ«آي بلس»

يبدو أن شركة «آبل» الأمريكية لم يكن لديها التخطيط الكافى، أو أن هناك أبعادا أخرى لم يعلن عنها بعد، فيما يتعلق بتنظيم مؤتمرها الأخيـر لإطلاق هاتفها "آي فون 7" وآى فون 7 بلس، فلم تعلن الشركة عن العديد من التقنيات التي يضمها الهاتفين خلال المؤتمر، لتظهر اليوم ميزة سحرية جديدة بهاتفها آي فون 7 بلس لم تعلنها الشركة، وهي ليست التقنية الولى التي لم يتم الإعلان عنها.
صور سكس محجبات - صور سكس - صور كس - صور زب - صور مص زب - صور سكس متحركه - صور نيك - صور سكس شيميل - سكس ليلة الدخله - صور نيك متحركه - صور كساس - صور سكس متحركه - سكس كلاب - صور سكس جماعي - اخ ينيك اخته - صور سكس حيوانات

أجرى اختبار لهاتف آي فون 7 بلس من خلال سوق برمجيات الهواتف الذكية Geekbench، وتبين وجود 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 50% أكثر من آي فون 7، ما يعطي هاتف آي فون 7 بلس ميزات أكبر في الأداء.

ويمكن ربط هذا الاكتشاف مع التكهنات الواسعة التي سبقت حفل الافتتاح، والتي أكدت أن أبل ستزود آي فون 7 بلس بذاكرة RAM إضافية، ولكن لم تقدم أبل من خلال عرض الافتتاح أي دليل على وجود فرق في الأداء بين النموذجين سوى الكاميرا الثنائية في آي فون 7 بلس.

ولكن اختبار Geekbench يٌظهر وجود فرق بين الهاتفين من حيث الذاكرة أيضا، ولكن هذا الأمر لا يعني ضرورة إلغاء طلب شراء آي فون 7 من أجل الحصول على آي فون 7 بلس، حيث يُعتقد أن فجوة الأداء بين الجهازين ليست كبيرة.

ويكمن السبب وراء وجود ذاكرة وصول عشوائي أكبر في هاتف آي فون 7 بلس، كونه مزودا بشاشة ذات دقة 1080p أعلى بكثير من شاشة آي فون 7 (750p)، كما يتطلب آي فون 7 بلس المزيد من الطاقة لمعالجة الصور على الكاميرا الخلفية الثنائية مقارنة بالكاميرا الفردية في آي فون 7، وبالتالي الأداء لن يكون أسرع بكثير.

يذكر أن Geekbench آي فون 7 بلس يعتبر واحدا من أسرع أجهزة نظام iOS من بين كل الإصدارات السابقة لأبل، حيث تفوق على آي باد برو والذي يحوي ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت.





ld.m svdm vhzum fJ«Nd t,k 7 fgs»

6 مرضى ممنوعون من تناول الشاي الأخضر نهائيا
تعليقات فيس بوك ساخنه ومطحكه :,.
اتعلم كيف تتعامل مع خطيبتك برومانسيه
مشروب طبيعى يخفف من حدة الصداع
الفرق بين الحب والكدب.,اعرف الان
مصطفي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Content Relevant URLs by vBSEO شات

new notificatio by 9adq_ala7sas
تصميم دكتور ويب سايت