RSS
الرئيسية التسجيل التحكم مركز تحميل عيون اتصل بنا


العودة   منتديات عيون > المنتديات الاجتماعيه > فساتين سهرة - فساتين ناعمة منوعة


ماهو الدور الكبير والمهم الذي يلعبه الماء في حياتنا وكم كوب علينا شربه يوميا

فساتين سهرة - فساتين ناعمة منوعة



المواضيع الجديدة في فساتين سهرة - فساتين ناعمة منوعة

ماهو الدور الكبير والمهم الذي يلعبه الماء في حياتنا وكم كوب علينا شربه يوميا

ماهو الدور الكبير والمهم الذي يلعبه الماء في حياتنا وكم كوب علينا شربه يوميا للمزيد زوروا موقعنا الرئيسية - Mohalil بطعمه البارد والمنعش، أحياناً مع ...


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2017, 03:33 PM   #1

اسامة الازعر
عضو مبدع

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 19704
التسِجيلٌ : Dec 2016
مشَارَڪاتْي : 569
 نُقآطِيْ » اسامة الازعر is on a distinguished road
افتراضي ماهو الدور الكبير والمهم الذي يلعبه الماء في حياتنا وكم كوب علينا شربه يوميا

ماهو الدور الكبير والمهم الذي يلعبه الماء في حياتنا وكم كوب علينا شربه يوميا
للمزيد زوروا موقعنا الرئيسية - Mohalil
بطعمه البارد والمنعش، أحياناً مع شرحة حامض، أو قطرة ماء الزهر، في أيام الصيف الحار أو حتى في أيام الشتاء الباردة، يروي الماء عطشك وينعش القلب والروح، فكأننا نحيا من جديد. نشرب ونشرب حتى نرتوي. فكم كوب من الماء يجب أن نشرب عادة في اليوم. كيف نعرف؟

تختلف كمية السوائل حسب العمر، الوزن والحركة البدنية. كما أن الطقس يلعب دوراً كبيراً في تحديد كمية الماء اللازمة للجسم، وكلّما ازدادت حرارة الطقس كلما احتاج الجسم إلى كمية أكبر من الماء.

الأطفال (عمر سنة وما فوق):
شجِّعي طفلك منذ الصغر على شرب الماء بانتظام، وحسب العمر فيحتاج الطفل إلى حوالي
0.8-1.4 ليتر في اليوم.

المراهقون:
يحتاج المراهق إلى 1.6 ليتر في اليوم على الأقل، وتزيد الكمية حسب الحركة البدنية.

البالغون:
يحتاج الشخص الراشد إلى حوالي 1.5- 2 ليتر في اليوم أي ما يعادل 8 أكواب مياه. وهذا يكفي لغالب الأشخاص في الطقس المعتدل. وتزداد الكمية في الطقس الحار.

عند ممارسة التمارين الرياضية:
يجب المواظبة على شرب الماء أثناء ممارسة الرياضة. يُنصح بشرب كوب من الماء قبل التمرين ونصف كوب كل 20 دقيقة. بعد الإنتهاء يجب التعويض عن السوائل المفقودة بالماء أو السوائل، خاصة إذا كان التمرين شديد القوة.

عند اتباع الحمية لتخفيف الوزن:
في هذه الحال عليكِ المثابرة على شرب الماء لتأمين حاجة الجسم، كما برهن أيضاً أنه يساعد في عملية خسارة الوزن. تناولي 2- 3 ليتر في اليوم وستكتشفين أن هذا يساعدك على ضبط الشهيّة أيضاً!

خير نصيحة:
يتّصف فصل الصيف بالحرارة والرطوبة المرتفعة، فاحرصي دائماً على تأمين كمية الماء الكافية لأفراد عائلتك من خلال شرب المزيد من الماء والعصائر الطازجة باعتدال وتزويد وجباتك اليوميّة بالخضار والفاكهة الغنية بالماء والتي تساهم في زيادة مدخول الجسم من السوائل
للمزيد زوروا موقعنا الرئيسية - Mohalil


lhi, hg],v hg;fdv ,hglil hg`d dgufi hglhx td pdhjkh ,;l ;,f ugdkh avfi d,ldh

مسابقة كفى الرمضانية الأولى
كينونة التقنية لتصميم المواقع باحترافية
بيع شهادة الايلتس في السعودية 0531526263 توفل للبيع في السعودية
فلل للبيع في دبي بسعر مميز جدا
مكافحة حشرات بالمدينة المنورة 0547417006
اسامة الازعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Content Relevant URLs by vBSEO شات

new notificatio by 9adq_ala7sas
تصميم دكتور ويب سايت