RSS
الرئيسية التسجيل التحكم مركز تحميل عيون اتصل بنا


العودة   منتديات عيون > المنتديات الاجتماعيه > عالم حواء - اسرار البنات - عناية بالبشرة - عناية بالشعر




المواضيع الجديدة في عالم حواء - اسرار البنات - عناية بالبشرة - عناية بالشعر

علاج حب الشباب تحت الجلد بالأعشاب

علاج حب الشباب تحت الجلد بالأعشاب حب الشباب يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة حب الشباب، فهو من أكثر الأمراض الجلديّة انتشاراً، ويكون على شكل ...


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2017, 10:22 PM   #1

يوسف الحسين
عضو جديد

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 20001
التسِجيلٌ : May 2017
مشَارَڪاتْي : 2
 نُقآطِيْ » يوسف الحسين is on a distinguished road
افتراضي علاج حب الشباب تحت الجلد بالأعشاب

علاج حب الشباب تحت الجلد بالأعشاب
حب الشباب يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة حب الشباب، فهو من أكثر الأمراض الجلديّة انتشاراً، ويكون على شكل بثور، أو رؤوس سوداء، أو بيضاء، وعلى الرغم من أنّ حب الشباب لا يُمثل تهديداً خطيراً على صحة الإنسان، إلا أنّه يؤدي إلى بقاء ندوب وآثار على الوجه، مما يُسبب تشويهاً له، وهناك أسباب عدة لظهور حب الشباب كتناول أطعة مليئة بالسكريات، والضغط النفسي، واستخدام مواد التجميل بكثرة، والتعرض لأشعة الشمس الحارقة وغيرها، وسنذكر في هذا المقال كيفيّة علاج حب الشباب تحت الجلد بالأعشاب



علاج الشباب الجلد بالأعشاب



علاج حب الشباب بالأعشاب
الريحان

تُكافح أعشاب الريحان حب الشباب من الداخل، وذلك بإضافتها إلى النظام الغذائي، إذ تتخلص من الشوارد الحرة التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب، وحدوث التهابات في البشرة.

النعناع

يحتوي النعناع على مادة الكلوروفيل، وهذه المادة تُكافح الالتهابات التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب، وذلك بتناول شراب النعناع، أو إضافة أوراقه إلى وجبات الطعام، كما يمكن عمل أقنعة منه للوجه للقضاء على حب الشباب.

الزعتر

تُعتبر عشبة الزعتر من الأعشاب القويّة المُضادة للبكتيريا المؤديّة إلى ظهور حب الشباب، وذلك بتناوله كشاي، أو إضافته إلى السلطات، والوصفات المختلفة.

الميرميّة

تُزيل الميرميّة التوتر، والتعب، وتُقاوم البكتيريا، وبالتالي تُعالج حب الشباب والندوب التي تظهر على البشرة.

النيم

تُوازن عشبة النيم من إفراز الدهون في البشرة، مما يُساعد على تنقية البشرة، وتنظيفها، والقضاء على حب الشباب.

البقدونس

يُنقي البقدونس الجسم من السموم، كما يُعتبر غنياً بفيتامين ج الذي يحمي البشرة ويزيد نضارتها، وذلك بشرب عصيره، أو إضافته إلى الأطباق المتنوعة.


سكس محارم مترجم - صور لحس كس - اخ ينيك اخته - صور مص زب - صور نيك كس - صور نيك طيز - نيك طيز 2017
وصفات طبيعيّة لعلاج حب الشباب
القرفة والعسل: تحتوي القرفة على خصائص مضادة للميكروبات، كما يُعدّ العسل قاتلاً للبكتيريا المُسببة لحب الشباب، وخلطهما معاً لعمل قناع للوجه يؤدي إلى القضاء على حب الشباب نهائياً، فنُحضّر ملعقتين من العسل، وملعقة صغيرة من القرفة، ومناشف ورقية، ثمّ نغسل البشرة ونجففها، ونخلط العسل مع القرفة إلى أن يتشكل معجون، ثمّ نضع الخليط على الوجه لمدة خمس عشرة دقيقة، ثمّ نغسله بالماء، وننشفه بالمناشف الورقيّة

الفراولة

تحتوي الفراولة على حمض الساليسيليك، حيث يدخل هذا الحمض في تصنيع العديد من منتجات علاج حب الشباب، فنهرس ثلاث حبات من الفراولة، مع ملعقتين صغيرتين من العسل، ونضع الخليط على المنطقة المصابة لمدة عشرين دقيقة، ثم نغسلها بالماء الدافئ.

زيت الصبار

يتميز زيت الصبار بقدرته على قتل البكتيريا المُسببة لحب الشباب، إضافة إلى تخفيفه من الاحمرار وتهيج الجلد المصاب، فنضع قليلاً من زيت الصبار على المكان المُصاب، ثمّ نُدلكه بطريقة دائريّة.

قشر البرتقال

يحتوي قشر البرتقال على فيتامين ج، وحامض الستريك اللذين يُزيلان الخلايا الميتة، ويُجددان خلايا البشرة، ويمنعان حب الشباب من البروز فنغسل الوجه بالماء الدافئ، ونطحن قشر البرتقال في الخلاط الكهربائي، ثمّ نُضيف إليه قليلاً من الماء، ونطبقه على الوجه لمدة خمس عشرة دقيقة، ثمّ نغسل الوجه، ونضع مرطباً مناسباً للبشرة.


ugh[ pf hgafhf jpj hg[g] fhgHuahf

علاج القولون العصبي بالأعشاب
علاج حب الشباب تحت الجلد بالأعشاب
يوسف الحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Content Relevant URLs by vBSEO شات

new notificatio by 9adq_ala7sas
تصميم دكتور ويب سايت