RSS
الرئيسية التسجيل التحكم مركز تحميل عيون اتصل بنا


العودة   منتديات عيون > المنتديات الاجتماعيه > عالم حواء - اسرار البنات - عناية بالبشرة - عناية بالشعر




المواضيع الجديدة في عالم حواء - اسرار البنات - عناية بالبشرة - عناية بالشعر

كيف تعرفين اذا كان زوجك يخونك

كيف تعرفين اذا كان زوجك يخونك , خيانه الزوج , خيانه المتزوجات , الخيانه , كيف اعرف ان زوجي يخونني , خيانه الزوج , خيانات...


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2010, 06:26 AM   #1

برنسيسة
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية برنسيسة

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 7080
التسِجيلٌ : Jan 2010
مشَارَڪاتْي : 199
 نُقآطِيْ » برنسيسة is on a distinguished road
افتراضي كيف تعرفين اذا كان زوجك يخونك


لربما قررت أن تقرئي هذه المقالة لأنك بدأت مؤخرا تشكين في نشاطات زوجك وهي الإشارة الأولى لوجود علاقة خارج أطار الزواج. وبالرغم من أن الأزواج المخادعين غالبا ما يكونوا حذرين في تغطية مساراته إلا أنهم أحيانا قد ينسون بعض الأمور التي تكشف الحقائق. وإليك طريقة رائعة لمعرفة حقيقة وجود امرأة ثانية في حياة زوجك.



الخطوات:
1. تأكدي من هاتفه الخلوي. هل هناك أرقام واردة أو صادرة غير معروفة ولكنها تتكرر بطريقة غير طبيعية. إذا كان زوجك يقوم بمحو تاريخ الاتصالات، فراقبي تصرفاته، هل غالبا ما يأخذ اتصالاته بعيدا عنك وبصوت منخفض وبشكل مقتضب.
2. راجعي بيانات بطاقة الائتمان. تتضمّن العلاقات المشبوهة العديد من الهدايا عادة. دقّقي في كشوف الحسابات المصرفية وفواتير سحب النقود خصوصا إذا كانت في مواعيد الأعياد أو المناسبات الخاصة مثل عيد الحب مثلا.
3. راجعي مصاريف زوجك مقارنة مع السابق. هل هناك مصاريف إضافية طرأت فجأة وليس لها أثر على حياتكما. مثلا لم يعد يتبقى مع زوجك المال للسفر في إجازة الصيف بالرغم من أنه لا يدفع أقساطا إضافية أو لم يطرأ تغير على مصاريفكما.
بالإضافة إلى التغيرات التالية:


المظهر العام:
1. هل تغيرت عادات نظافته الشخصية. هل لاحظت مثلا اهتمام غير مسبوق في شراء العطور ومزيلات الرائحة والحلاقة مع الاهتمام بثيابه وأناقته بعد أن كان يرتدي نفس الجينز لمدة ثلاثة أيام.
2. هل جدد اشتراكه في النادي الصحي أو بدأ بالركض أو المشي على غير عادة. غالبا ما يبدأ الزوج المخادع بالاهتمام بمظهره العام وخصوصا شكل جسمه بعد الدخول في علاقة عاطفية خارج الزواج.
3. وأخيرا هل هناك أثار لعطر نسائي



التغييرات السلوكية:
1. هل توقف عن التحدث إليك عن شؤونه الخاصة. الأزواج المخادعون غالبا ما يشعر الأزواج المخادعون بالوعي اتجاه واجباتهم المنزلية، فيقترح الاهتمام بالمنزل أو يشاركك في عمل ما، على غير عادته، فهو يشعر بأنه يسبب لك الأذى ويحاول أن يعوضك لا شعوريا.
2. هل يقضي وقتا طويلا على الانترنت . إذا كان زوجك يقضي وقتا طويلا على الانترنت بدافع العمل، ثم يستعمل كلمات سر ويغلق جهازه في كل مرة يضطر لترك جهازه فهذا يدل على أنه يخفي شيئا ما



;dt juvtdk h`h ;hk .,[; do,k;

عجائب المطلقين
طريقة طبخ الدجاد المحشي بالفريك , دجاج محشي 2010
ماتحبة زوجتك لكي ترتاك وتستريح
مراحل العملية الجنسية والفرق بين الرجل والمرأة
من هو الغلطان أو المخطئ
برنسيسة غير متواجد حالياً  

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Content Relevant URLs by vBSEO شات

new notificatio by 9adq_ala7sas
تصميم دكتور ويب سايت